الحل النهائي لمشكلة تدوير الشاشة في برنامج بلوستاكس اثناء تشغيل التطبيقات والالعاب

الحل النهائي لمشكلة تدوير الشاشة في برنامج بلوستاكس اثناء تشغيل التطبيقات والالعاب


بسم الله الرحمن الرحيم: في هذا الموضوع سوف نشارككم هذا الموضوع وهو عن حل مشكلة تدوير الشاشة في محاكي بلوستاكس عند تشغيل بعض التطبيقات والالعاب . هذه المشكلة التي يعاني منها جميع مستخدمين برنامج BlueStacks والحل سيكون علي الاصدارات القديمة والجديده من بلوستاكس . اليكم الحل النهائي لمشكلة الشاشة الافقية في برنامج بلوستاكس في هذا الموضوع.

Solve-screen-rotation-problem-in-BlueStacks3


اليكم الحل النهائي لمشكلة تدوير الشاشة تلقائياً في برنامج بلوستاكس الشهير . اولاً لنعرف ما هو بلوستاكس او بالانجليزية BlueStacks ؟ بلوستاكس هو برنامج محاكي لنظام الاندرويد علي الحاسوب يقوم بتشغيل جميع تطبيقات والعاب الاندرويد علي الكمبيوتر بدون اسْتِثْناء وكأنك تعمل علي هاتف اندرويد وليس برنامج محاكي ؛ تم تطوير برنامج بلوستاكس عام 2011 ولاكن كانت الاصدارات الاولي من البرنامج ليست بالاداء الجيد ولاكن مع مرور الوقت تم تحسين البرنامج شئً فشيئاً إلي ان تم اطلاق اصدار جديد من المحاكي العملاق بلوستاكس وهو الاصدار الثالث BlueStacks 3 وهذا التحديث جاء بشكل اخر للبرنامج مع تحسين المحاكي بشكل كامل ورفع ادائة وحل جميع المشاكل التي كانت تواجه المستخدمين في الاصدارات القديمة واصبح المحاكي يعمل علي جميع الاجهزة حتي الاجهزة ضعيفة الامكانيات واصبع يشغل كل تطبيقات الاندرويد بدون استثناء وبشكل كامل وبدون اي مشاكل.

موضوع مقترح↶
تحميل وتثبيت BlueStacks 3 الاصدار الجديد والعملاق لتشغيل جميع تطبيقات والعاب الاندرويد علي الحاسوب


ولاكن سواء في الاصدارات القديمة او الحديثة من برنامج BlueStacks تواجهنا جميعاً مشكله كبيره جداً وهي تدوير الشاشة في المحاكي عندما نقوم بتشغيل تطبيق او لعبة معينة وخصوصاً لعبة Clash Royale ولعبة Subway Surfers والكثير من التطبيقات والالعاب الاخري؛ والصوره التالية توضح ذلك :




ولاكن في هذا الموضوع سنقدم لكم الحل النهائي لتلك المشكله باذن الله تبارك وتعالي حتي تستطيعوا تشغيل جميع التطبيقات والالعاب بشكل جيد كما هو واضح في الصوره التالية :




والآن نترككم مع مشاهدة هذا الفيديو الذي نوضح فية طريقة حل مشكلة تدوير الشاشة في برنامج بلوستاكس •





مواضيع قد تهمك :

تحميل برنامج بلوستاكس باخر اصداراته مع شرح طريقة تحميله وتثبيته : إضغط هنا

تحميل لعبة سابوي الاصلية : إضغط هنا

تحميل لعبة كلاش رويال : إضغط هنا


شاركنا رأيك ومشكلتك في تعليق في الاسفل في التعليقات || ولا تنسو مشاركة الموضوع مع اصدقائكم لتعم الفائده


technologypro
بواسطة : technologypro
أنا عصفور اُحلق في سماء العلم وأحب أن يطير معي غيري.
تعليقات